منتديات ابناء العراق الصابر


منتديــــــــــــــــــــــــات أبنـــــــــــاء العــــــــــــــــــــــــراق الصــــــــــــــــــــــــــــــابر / منتديات عامة متنوعة علمية ثقافية ترفيهية
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اضحك على التصريحات المختلة لمن نصبه المحتل ليحكم العراق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلم بلادي
عضو جديد ( مع التفدير )
عضو جديد ( مع التفدير )


عدد الرسائل : 11
العمر : 40
نقاط : 33
تاريخ التسجيل : 01/12/2010

مُساهمةموضوع: اضحك على التصريحات المختلة لمن نصبه المحتل ليحكم العراق    الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 7:03 pm

اضحك على التصريحات المختلة لمن نصبه المحتل ليحكم العراق



أربعون تصريحا مختلا ..

بقلم هبه الشمري


1. جلال الطلباني : كركوك لا عربية ولا كردية ولا تركمانية ولا عراقية كركوك هي كركوك (الدب القطبي أضاع الفرس واللجام )

2. مسعود البرزاني : على تركيا ان تحترم سيادة كردستان على الأراضي العراقية وان تحترم العراق وكذلك كردستان ( ماذا كان يريد أن يقول )

3. فؤاد معصوم : الاكراد ضحوا كثيرا في سبيل ان يكون الكردي اخو الكردي ولا فضل لأحد على احد ( الرجل مختل رسمي )

4. نوري المالكي : لا مكان للمصالحة في عراق الطائفية ( كان يريد ان يقول لا مكان للطائفية في عراق المصالحة ولكن الكلمات الصادقة تطلقها زلات اللسان )

5. الشهرستاني : الشعب العراق يستطيع ان يكون امينا على ثرواته بل ويستطيع ان يكون يبرهن ذلك من خلال استثماره للنفط بشكل عصري وبعيد عن تدخل الحكومة عفوا تدخل الغير ( لأنه غير مقتنع بما يقول يلف ويدور في مكانه )

6. مقتدى : الأمام المهدي يعلم جيدا ان هنالك رجلا ونساء من أنصاره يستطيعون ان يبرهنوا للدنيا اجمعها انهم اهلا للقتال في سبيل عقيدة الإسلام الشيعي وحتى المذهب السني ( هل الأمام المهدي شيعي ؟ )

7. عبد العزيز الحكيم : لا مكان للطائفية في جنوب العراق ولا شمال العراق ولا غرب العراق ولا وسط العراق الطائفية في مكان ما يعرفه الجميع ( بالتأكيد في رأسك المريض )

8. عمار الحكيم : الجمهورية الإسلامية الإيرانية قطعت وعودا كبيرة على نفسه على ان تجعل العراق يتنفس هواء التغير الإيماني وستساهم في ان يصل لكل مؤمن من اتباع ال البيت حقه من ثروات بلده بالنسبة التي تكفيه وترضيه ( اولا العراق لا يرغب بهواء ايران الملوث ، تحتاج أن تقرأ أكثر لأنك جاهل )

9. عادل عبد مهدي : العراق الجديد لا مكان له للقتل او الاعتقال او الظلم او الاغتصاب او التعدي على حقوق الآخرين ( انه يتكلم عن جمهورية افلاطون الفاضلة )

10. الجلبي : اتمنى ان يكون في بيت كل عراقي بئر نفط ( تصريح لا يصدر من طفل لا اعرف كيف اصبح هذا العميل دكتور )

11. عباس البياتي : التركمان يعرفون جيدا انهم مكون رئيسي في كردستان وكذلك في العراق وكذلك في الحياة السياسية والاجتماعية لكنهم يحتاجون ان يكونوا فعلا جزء أساس من المجتمع العراقي والكردستاني العربي والكردي والتعددي ( أين الزبدة )

12. فلاح السوداني : الحصة التمونية الامريكية اقصد المستوردة من امريكا من حق كل عراقي يؤمن بان العراق تغير نحو الديمقراطية التي تركز على حق المواطن بالحصول على ثروات بلده الذي لطالما منحها لهم بتعالي وان الاوان ان يمنحها لهم بحب ( معنى الكلام ان يقوم وزير التجارة بسرقة الحصة التموينية ويريح العراقيين من الاستماع الى حديثه الغريب )

13. خضير الخزاعي : اطمح ان يكون لكل طالب عراقي جهاز حاسوب وان يكون كل جهاز حاسوب مزود بطابعة وان يكون هنالك مدرس محترف مشرف على كل حاسوب ( يعني في العراق خمسه مليون طالب تعليم ابتدائي وثانوي لذا نحتاج الى خمسه مليون حاسوب وخمسه مليون مدرس ، لا اعرف كيف يرى العملاء الحياة )

14. محمود المشهداني : في القاهرة وردا على سؤال صحفي مفاده هل العراق سيرجع الى الساحة العربية كما كان قال المشهداني عليك ان تعي ان قيام الساحة مربوط شرعيا بعودة العراق الى مكانته المرموقة وان يصل المسلمون الى ايطاليا وتسمع طبول جيوشه من قبل الفاتيكان فلما استغرب الحضور استدرك هل تقصد ان العراق سيغزو الكويت مجددا ابدا ومستحيل سنكون نبراس للاخرين ولن نحتل الكويت او القاهرة ويضحك وسط دهشة الجميع ( أنا متأكدة أن الرجل مختل )

15. عدنان الدليمي : يتهموننا بالطائفية والطائفية منا براء ( يقصد ونحن براء من الطائفية )

16. الجادرجي : العراق الجديد عراق امجاد الانتصارات وانتصار الامجاد في تاريخ لا يرحم عراق لا يسعى لخدمة جيرانه من عرب وعجم ، العراق ملك جميع جيرانه وجميع أفراد شعبه ( لا أبدا هذا الكلام لا يحتاج تعليق بل يحتاج للتقيؤ )

17. صفية سهيل : المرأة العراقية عانت كثيرا في ظل النظام السابق وعانت كثيرا في ظل النظام الحالي وستظل تعاني الى الابد لان العراقية معروف عنها انها لا ترتاح الا عندما تبكي وأتذكر ان أمي لما اغتال المجرمين ابي كانت تقول من ابكي ارتاح ( بالله عليكم هل هذا تصريح لنائبة برلمانية او طفلة في رياض الاطفال )

18. سلامة الخفاجي : حتى لو قتلوا كل قبيلتي لن اتخلى عن دعمي لكل من يحاول ان هدم العراق ، تعتذر قبل ان تقول : محاربتي لكل من يحاول هدم العراق الجديد ( لا غرابه ان تعيق سموم طائفيتك خلايا التفكير لديك )

19. مريم الريس : المرأة العراقية اهم من الرجل لان الرجل العراقي معروف عليه انه يمشي براي زوجته والدليل ان هنالك مسؤولين لا يخرجون للعمل بدون ان يأخذوا رأي زوجاتهم بلون ربطة العنق التي يرتدوها وتبتسم بغباء ( شتان بين الاستشارة في نوع الملابس التي يرتديها الرجل ونوع الطريقة التي يصفي بها العملاء الشعب العراقي )

20. محمود عثمان : يجب ان يعرف الجميع ان الاكراد يمكنهم الانفصال لولا تخوفهم من ان يؤثر ذلك القرار على وحدة الشعب العراقي وقدرته على التكيف مع حياة سياسية بلا راس ( يقصد ان الأكراد رأس السياسة العراقية لا تعليق )

21. إبراهيم الجعفري : محدثا الحاكم المدني الامريكي بريمر ، صحيح اني تربيت على منهج الدعوة لكني لا اقف عائقا اما انتشار المسارح ودور العرض السينمائي وحتى التبرج الملتزم بالقواعد الشرعية ( صحيح الرجل سفسطائي كبير)

22. همام حمودي : اولادنا يختلفون عن اولاد مسؤولي النظام السابق فاولادنا يدرسون لتعمير العراق وأولادهم كانوا لا يدرسون انا شخصيا ارفض التدخل في أشراك أولادي او أقاربي في مناصب مهمه في الحكومة لاني اخاف الله ( علما ان اكثر من عشرين مسؤول من أقاربه في مواقع حساسة في الداخلية والخارجية والمالية والنفط )

23. جلال الدين الصغير : الانتحاري الذي فجر نفسه الجمعة الماضية كان يريد قتلي لكنه لا يعلم ان أولياء الله لا خوف عليهم ( الله على التواضع ولي ويتقاضى راتب من ايران لقتل ابناء شعبه )

24. فتاح الشيخ : لقد وضع الجندي الامريكي حذائه على راسي وقال اني اضعها فوق العراق لانك تمثل العراق ( كذاب اولا انت لا تعرف اللغة الانكليزية باعترافك في ما يسمى مجلس النواب وثانيا انت لا تمثل الا نفسك فالعراق منك براء )

25. هادي العامري : ان من يقوم بأقتياد المواطنين العراقيين الى جهات مجهوله لغرض تعذيبهم بابشع انواع التعذيب وقتلهم برصاصة رحمه لا يمثلون العراق ( رغم انك عميل لكنك صدقت في كلامك الغريب رغم انك من تفعل هذا فانتم تمثلون ايران وليس العراق )

26. خلف العليان : السنة في العراق منقسمون لانهم يريدون ذلك لان فاختلاف امتي رحمه ( يا أيها الضابط الفاشل الاختلاف في المسائل الفقهية اذا كانت نية المختلفون مصلحة المسلمين وليس اختلاف واحتراب ويبدو انك وابو ريشا تحتاجون لمراجعة طبيب تقويم النطق )

27. اياد علاوي : عندما ضربنا الفلوجة كان لمصلحة العراق وعندما ضربنا النجف كان لمصلحة العراق وعندما ضربنا ديالى كان لمصلحة العراق ( وعندما اضرب رأسك العفن بالحذاء فذلك لمصلحة العراق )

28. هوشيار زيباري : الدبلوماسية العراقية تعيش عصرها الذهبي فنحن ننتشر بسرعة في كل عواصم العالم والعالم كله يحترمنا ويحدثنا عن مدى نجاحنا بالانتشار واختيار سفراء أذكياء يعرفون ان مصلحة العراق هي مصلحة للعراق كله ( السفراء اقرب ما يكون الى سماسرة ولا استثني منهم أحدا ما ان مصلحة العراق هي مصلحة العراق فينطبق عليه وفسر الماء بعد الجهد بالماء )

29. ميسون الدملوجي : المراة العراقية قادرة على ان تحول الجحيم الى نار لتعد طعام الغداء لأطفالها ( الله على الحكمة )

30. بهاء الاعرجي : التيار الصدري ملزم امام التيار والعراق والجيران بان يكون نبراس ينير درب الاستقلال من الاحتلال الأمريكي الذي وعدنا ان يرحل ولم يفعل لانه ربما لا يريد ان يفعل او لانه لا يستطيع ان يفعل ولكل عذرا والصبر يعلمنا ان الشعوب تنتصر في اخر المطاف ( رجل سكران بالتاكيد )

31. يوناديم كنه : مسيحيو الموصول يشتكون مسيحيو بغداد يشتكون مسيحيو الانبار يشتكون ومسيحيو الباب الشرقي يستغيثون وحتى مسيحيو الدورة يفكرون بالاستغاثة ( أستاذي بالجامعة كان عراقي مسيحي كان يتكلم خمس لغات ولديه ثلاث شهادات دكتوراه هؤلاء هم مسيحيو العراق ولست انت بالتاكيد )

32. حميد مجيد موسى : الشيوعية لم تمت ولن تموت بل هي افكار تتأمل اين يتجه العالم بدونها ( مسكين ماركس هل كنت تسعى ان يكون اتباعك بهذا الغباء )

33. مفيد الجـزائري : الحل الحقيقي هو الحل المتاح لان الحل الغير متاح قد لا يكون حقيقيا او ربما هو غير موجود هكذا علمتنا الحياة لنتعامل مع الحلول ( ولكن الحياة لم تعلمك التعامل مع المشاكل التي تستوجب تلك الحلول )

34. خالد العطية : الجزر الإماراتية إيرانية ، ولكن لابد لنا ان نتريث قبل ان نبت في موضوع لا يعنينا كثيرا ( ارجوكم انتظر تعليقاتكم بصراحة حول هذا الكلام العشوائي والغريب أنصحك باحتراف كرة القدم )

35. علي الاديب : عراقنا هو عراقكم وعراقكم هو عراقنا وعراقنا عراق الجميع لان العراق لا يكون عراقا بلا الجميع هذا ما ناضلنا من اجله عراق الجميع ملك الجميع ( انه يتحدث عن شبكة عراقنا للهاتف النقال التي سرقة أموال الشعب وهربت )

36. وزير الكهرباء كريم وحيد : الكهرباء موجودة ومتوفرة لكل العراقيين ولكن المشكلة تكمن في كيفية إيصالها لهم ( أرسلها عبر البريد الالكتروني يا مغفل )

37. وزير الري عبد اللطيف جمال رشيد : العراق يمتلك مياه عذبه تفوق احتياجاته ولكن المشكلة في كيفيه استثمار الفائض لان الفائض قد نحتاجه في القريب العاجل ( الان عرفت سر انقطاع الماء عن 50% من مدن العراق )

38. بيان جبر صولاغ : ان من قام بجريمة السجون السرية في منطقة الجادرية هم أزلام النظام السابق الذين استطاعوا ان يتغلغلوا بيننا بدون ان نشعر ويتقلدوا اعلى المناصب بدون ان نعرف ، اما نوعية المعتقلين فهم وان كانوا ارهابيون بعثيون ولكن لا يعني هذا ان يتعرضوا للتعذيب ( يعني الذين قاموا بالتعذيب بعثيون والذين تعرضوا للتعذيب بعثيون وان الجاني والضحية بعثيون وصلوا لسجون الداخلية بلا علم وزير الداخلية ، اغرب تصريح لأغرب مسؤول )

39. قاسم عطا المتحدث الرسمي باسم ما يسمى خطة فرض القانون : لعلكم تلمسون التحسن الكبير في الوضع الامني العراقي من خلال تناقص العمليات الارهابية من خمسين عملية في الشهر تحصد ارواح العشرات في كل عمليه الى حوالي 25عشرين عمليه اغلبها لا تحصد الكثير من الأرواح ( انت مخرج سينمائي ولست رجل امن أنصحك باحتراف الرقص الشرقي )

40. وزير التعليم عبد ذياب العجيلي : العراق يسعى لارسال المزيد من البعثات الدراسية لاسيما بعد نجاح الكثير من تم ارسالهم في بناء مستقبل في البلدان التي ارسلوا اليها ( يعترف بان الطلبة العراقيون يستغلون فرصة البعثة لاي دولة ليجدوا وطن جديد لا يوجد فيه وجوه قذرة كالوجوه الاسماء اعلاه )

وبعد هذه المسيرة المضحكة والمثيرة للشفقة من تصريحات العملاء لا يسعني القول لهم : لو راجعتم ما تقولون لشعرتم بالخجل امام الشعب كونه بالتاكيد يشعر بالفرق الشاسع بين تصريحات مسؤول الأمس وعميل اليوم واللبيب بالإشارة يفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اضحك على التصريحات المختلة لمن نصبه المحتل ليحكم العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء العراق الصابر :: منتديات ابناء العراق الصابر :: الاقسام العامة :: قسم المواضيع السياسية وآخر الأخبار-
انتقل الى: